برنامج عمرة رحلة النورس من 29 يناير الى 3 فبراير


تسر شركة لبيك لخدمات الحج والعمرة والسياحة ان تقدم لحضراتكم رحلة النورس
 برنامج عمرة 29 يناير الى 3 فبراير

برنامج الرحلة

1- مدة الرحلة 6 ايام

2- الاقامة 3 ليالى فى مكة ( فندق الفيرمونت - ساعة مكه 5*)
3- الاقمة 2 ليلة فى المدينة ( فندق دار الايمان -5*)
4- وسيلة السفر - الخطوط القطرية - على الدرجة السياحية
5- التنقل بواسططة حافلة سياحية حديثة ومكيفة.
6- الوجهة - الدوحة - مكه - المدينة - الدوحة

                                     عن فندق فيرمونت ساعة مكة

يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم بجانب المسجد الحرام، ويعد واحداً من أطول المباني في العالم. ويحتوي على 9 مطاعم، وخدمات كونسيرج على مدار 24 ساعة، وخدمة الواي فاي المجّانية في جميع الغرف.

تحتوي كل وحدة في فندق ساعة مكة فيرمونت على تلفزيون إلي سي دي وحمّام داخلي واسع يضم حوض استحمام. وتستفيد هذه الغرف من إطلالتها على الكعبة المشرفة أوالحرم أو المدينة المقدسة.

يحتوي فندق ساعة مكة فيرمونت على 9 مطاعم بما في ذلك مطعم Bharat الهندي وصالة الدار اللبنانية ومطعم الديرة على السطح. كما يقدم الفندق أيضاً قائمة بالخدمات المتنوعة التي تقدمها خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

يعتبر الفندق جزء من مجمع أبراج البيت الذي يحتوي على 4000 محل ومتجر، ويقدم مجموعة كاملة من العلامات التجارية العالمية. يقع فندق ساعة مكة فيرمونت على بعد دقيقتين مشياً على الأقدام من المسجد الحرام و6 كم من غار حراء

عن فندق دار الايمان المدينة
يتمتع فندق Dar Al Iman Intercontinental بموقع ملائم في ساحة المسجد النبوي. ويقدم غرف مكيفة مع تلفزيون بقنوات فضائية. وتبعد مكتبة الملك عبد العزيز 10 دقائق مشياً.

تم تجهيز جميع غرف Dar Al Iman Intercontinental بميني بار وخزنة وحمامات خاصة. تطل بعض الغرف على مناظر بانورامية للمسجد النبوي.

يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة مكتب الاستقبال المريحة على مدار 24 ساعة، ومن خدمة غسيل الملابس. يقدم مطعم روتانا مجموعة متنوعة من المأكولات العربية والدولية.

يقع مول طيبة وسوبر ماركت بن داود بجوار Dar Al Iman Intercontinental.

الاسعار





About the author

عن الشركة
لبيك لخدمات الحج والعمرة والسياحة - بوابتك لزيارة بيت الله الحرام - كما يسعدنا تنظيم رحلات سياحية للافراد والعائلة فى اجمل المدن السياحية بالاضافة الى حجز تذاكر الطيران - للاستفسار- قطر- الدوحة- بجوار مركز التموين العائلى - تليفون : 44440071 - 30030249 - 55424499

Comments
3 Comments

3 comments:

Template by Clairvo Yance
Copyright © 2012 لبيك لخدمات الحج والعمرة والسياحة and Blogger Themes.